صبايا انغوشيا الفاتنات

استكمالا للسلسلة التي بدأناها عن الجمهوريات المسلمة في جنوب روسيا الاتحادية, تقع جمهورية انغوشيا بجانب جاراتها الشيشان وداغستان, في شمال القوقاز. هذه الجمهوريات الثلاث تتمتع بغالبية عظمى من المسلمين – 90 بالمئة و اكثر. انغوشيا هي اصغر هذه الجمهوريات وسكانها 400 الف تقريبا.

الشعب الانغوشي ربما ومنطقة القوقاز عموما شعوب فقيرة نوعا ما , لكنها غنية بتاريخها وحضارتها وعاداتها المحافظة وحب قيم العائلة. البنات في انغوشيا يتميزن بالمحافظة على التقاليد والعادات وفي نفس الوقت الانفتاح على الثقافات الاخرى. هذه كله ولم نتكلم حتى الان عن الجمال الفاتن والغريب في هذه الجمهورية. البنات هناك يختصرن جميع الاعراق, الاسيوي والشرق اوسطي والاوروبي, لكن الشكل الاوروبي هو السائد بدرجة كبيرة.

هذه الصفات موجودة في جميع الجمهوريات الثلاث السابقه. اذا كان شغفك وحلمك الزواج من روسية شقراء او بملامح اوروبية خالصة, بغض النظر عن الدين, فعليك بالاستمرار شمالا, باتجاه موسكو و سان بطرسبرغ. اما للملامح الاوروبية لكن بنكهه عربية, وبديانه اسلامية, فانت هنا في جنوب روسيا ملاذك الوحيد لايجاد الزوجة الصالحة

لاخذ فكرة عامة عن ملامح الفتيات في هذه المنطقة, استعمل بحث الصور في غوغل مثلا, هنا صور متنوعة لبنات من انغوشيا. بالنسبة للشيشان الامثلة كثيرة جدا, لكن سنأخذ مثال المغنية هيدا حمزاتوفا. تخيل هي غير معروفة بالجمال الخارق هناك هم يعتبرونها ذات جمال معتدل لا اكثر, تخيل ذلك.

اذا اردت البحث في مواقع الزواج عن بنات انغوشيا , ضع خيار الاسلام في خانة الديانة, او قم باختيار الاقليم “انغوشيتيا” حسب الموقع المذكور. الموقع التالي ايضا سيفيدك. السعادة بانتظارك, ابدا بحثك اليوم.